انتشر مؤخرا تقنية عملية بوتكس المعدة لمواجهة مرض السمنة الزائدة والتي تمثل خطرا على الصحة البدنية والنفسية ولم

السمنه المفرطه,CHANGE ME,البوتوكس,علاج التثدى,بوتوكس,الدهون الزائده,اضرار السمنه,عمليات البوتوكس,يعنى اى بوتوكس,كيفية علاج امراض المعدة,علاج امراض السمنه,التخسيس بالبوتوكس

تشينج مى  :  ما هي المناطق التي تعالجها عملية شفط الدهون في مصر ؟

انتشر مؤخرًا تقنية عملية بوتكس المعدة لمواجهة مرض السمنة الزائدة والتي تمثل خطرا على الصحة البدنية والنفسية، ولمعرفة أهم المعلومات حول هذه التقينة المهمة للرجال والسيدات، لذافعند زيارتك لـعيادات Change me فالأمر بات سهلا وستحصل على أفضل النتائج.



 

Change me  :  عملية بوتكس المعدة

 

يعاني بعض الأشخاص من زيادة الوزن ومن السمنة المفرطة، وقد حاول هؤلاء الأشخاص التخلص من هذا الوزن الزائد لكنهم فشلوا في تحقيق ذلك، بل إن البعض مارس العديد من التمرينات الرياضية ولجأ إلى أنظمة غذائية صعبة لكنه لم ينجح في التخلص من الوزن الزائد لديه، لذلك كان لابد من البحث عن حل آخر تكون نتائجه أسرع، ومن هنا جاءت فكرة عملية بوتكس المعدة.

كانت هناك حالة من الرهبة في البداية عند الحديث عن بوتكس المعدة لكن مع إجراء العديد من التجارب، ووجود العديد من النماذج والتجارب الناجحة، أخذت عمليات حقن المعدة في الإنتشار وأصبحت تلقى رواجا لدى الكثير من الأشخاص وبين مجتمع الرجال والنساء على حد سواء.

بوتكس المعدة | التقنية والمخاطر والنتائج | تجميلي

عيادات Change me :كيف تعمل تقنية بوتكس المعدة

 

إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل تقنية بوتكس المعدة وكيف يمكن لهذه العملية أن تخلصك من السمنة ومن الوزن الزائد، فإننا نود إخبارك بأن بوتكس المعدة هو عبارة عن حقن المعدة بمادة من البوتكس، ومن ثم تقوم هذه المادة بعرقلة عمل عصب معين في الجسم، وهذا العصب هو المسؤول عن إرسال إشارات للمخ يخبره من خلالها بأن الجسم يشعر بالجوع.

ولتوضيح الأمر بصورة أكثر.. هل سألت نفسك يوما كيف تشعر بالجوع ؟ الإجابة هي أن جسمك به عصب يرسل إشارة إلى المخ يخبره بأن المعدة فارغة وأنها بحاجة إلى ملؤها، ومن ثم يرسل المخ  إشارات تشعرك بالجوع وتطالبك بتناول الطعام .

وعند إجراء عملية حقن البوتكس فإن الطبيب المعالج يقوم بحقن المعدة بهذا المحلول الذي يعمل على عرقلة عمل هذا العصب بشكل مؤقت، حيث يظن هذا العصب أن المعدة ممتلأة ومن ثم فإنه لا يرسل إشارات إلى المخ وبالتالي فأنت لن تشعر بالجوع، وطالما أنك لم تشعر بالجوع فإنك لن تتناول مزيد من الطعام، وبالتالي لن تكتسب مزيد من الطعام.

أحدث طرق التنحيف: حقن البوتكس في المعدة لخسارة الوزن سريعاً! | مجلة الجميلة

عيادات Change me : لماذا بوتكس المعدة ؟

 

يعلم الجميع بما فيهم أنت شخصيا بالمخاطر والأضرار الصحية التي تتسبب فيها السمنة والتي يمكن أن تنتج عن الوزن الزائد، لذلك ينصح الأطباء كل من كان لديه وزن زائد أن يتخلص من هذا الوزن عن طريق إتباع حمية غذائية ونظام غذائي معين، ومن خلال كذلك ممارسة الألعاب والتمارين الرياضية.

ومع ذلك، فإن يعض الأشخاص لم يتمكنوا من القضاء على السمنة ولم ينجحوا في التخلص من الوزن الزائد، نعم هم حاولوا كثيرا لكنهم فشلوا في الأخير وباءت محاولاتهم كلها بالفشل.

ومن هنا تأتي أهمية حقن بوتكس المعدة نظرا لقدرتها على مساعدتك فيما فشلت فيه من قبل، إذ يضمن لك هذا الإجراء أنك ستفقد الكثير من الوزن وسوف تخسر العديد من الدهون ومن الترهلات، ومن ثم الحصول على جسم صحي ورياضي ممشوق بالعضلات.

بوتوكس المعدة .. للحفاظ على الوزن المثالي | حلوة

 

تشينج مى  :  ما هي المناطق التي تعالجها عملية شفط الدهون في مصر ؟

عند إجراء عملية شفط الدهون في مصر في عيادات Change me ستنجح في إزالة الرواسب الدهنية من العديد من مناطق الجسم المختلفة، ومن بين هذه المناطق ما يلي:

  • منطقة البطن
  • منطقة الوجه والرقبة
  • منطقة الذراعين
  • منطقة الأرداف
  • المؤخرة
  • الفخذان من الداخل والخارج
  • الركبتين

غالبًا ما يتم إجراء عملية شفط الدهون مع العمليات الجراحية التكميلية، مثل شد الوجه بعد شفط منطقة الرقبة في عملية شفط دهون الوجه؛ شد البطن بعد شفط جدار البطن؛ أو شد الفخذين بعد شفط المنطقة المراد شدها.

 

أسرار وخفايا عمليات شفط الدهون!

 

 

تشينج مى  :  من هو المرشح لـ عملية شفط الدهون في مصر ؟

  • أفضل المرشحين لـ عملية شفط الدهون في مصر هم الأشخاص ذوو الوزن الطبيعي، يجب على أولئك الذين يفكرون في شفط الدهون أن يدركوا أيضًا أن شفط الدهون ليس إجراءً لإنقاص الوزن.
  • يعتبر العمر أقل أهمية عندما يتعلق الأمر بشفط الدهون ، ولكن المرضى الأكبر سنًا قد لا يتمتعون بنفس مرونة الجلد التي يتمتع بها الشباب.
  • من الضروري أن تكون واضحًا قدر الإمكان بشأن توقعاتك، إذا كنت تأمل في الحصول على بطن مثالي ، على سبيل المثال ، فقد يتطلب الأمر شد البطن بالإضافة إلى شفط الدهون لتحقيق النتائج التي تريدها.
  • يستطيع معظم الأشخاص العودة إلى العمل في غضون أسبوع تقريبًا ، ولكن قد تستغرق فترة التوقف أقل من بضعة أيام حسب الإجراء الخاص بك ونوع العمل الذي تقوم به.

فوائد عملية شفط الدهون وأضرارها | سوبر ماما

 

ويمكن القول انه يسعى معظم الرجال والنساء إلى الحصول على جسم لائق ومتناسب، والتخلص من الدهون الزائدة الموجودة في الكثير من مناطق الجسم، لذلك احجز معنا عملية شفط الدهون فى القاهرة في عيادات Change me كخيار مثالي لنحت هذه المناطق وإزالة الدهون الزائدة التي تعاني منها.

نحن في عيادات  Change me  نقدم عملية شفط الدهون بتقنيات متقدمة، حيث أصبح الأمر أمثر سهولة، لدرجة أنك يمكنك أن تتخلص من (5000 سم مكعب) من الدهون بأمان في إجراء واحد فقط، أما لو كنت صاحب وزن عادي لكنك تريد الحصول على جسم مثالي؛ فالأمر بسيط جدا، إذيعتبر شفط الدهون أكثر فعالية للرجال والنساء ذوي الوزن الطبيعي الذين يريدون ببساطة تحسين شكل الجسم.

 

هل عملية شفط الدهون خطيرة | تجميلي

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب